• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مشجعو «الأبيض» يواصلون رسائل التحفيز للاعبين:

لا تبخلوا بقطرة عرق من أجل «الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

تتواصل حملة #ماذا_تقول_لنجمك_في_المنتخب، التي أطلقتها صحيفة «الاتحاد»، دعماً وتشجيعاً للاعبي منتخبنا الوطني، قبل خوضه مباراتي تايلاند والسعودية ضمن تصفيات آسيا لنهائيات كأس العالم 2018. وشارك في الحملة العديد من عشاق الكرة الإماراتية، من خلال تغريدات عبر حساباتهم الخاصة، في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وحملت جميعاً أجمل الكلمات المحفزة لـ«جيل الذهب» الحالي، على أمل تكرار إنجاز «جيل 90».

وقال المشجع خليفة صاحب الحساب @K5lefa: «القتال لأجل الوطن فرض وحلم وطن»، ويرى يعقوب الحمادي صاحب الحساب @yaqoob_1984 أن جميع لاعبي المنتخب نجوم، وقال: «وحلم الشعب عندكم وبأيديكم»، أما صاحب الحساب @ainawi_2020 فقد وجه رسالة جماعية بقوله: «كل من يمثل منتخبنا نجم، الله يوفقكم وعيوننا على المونديال»، وسطر راشد أحمد بالحساب @rashedahmad80، أجمل الرسائل من خلال «التغريدة» التي طرحها «إخوانكم في القوات المسلحة لم يبخلوا بالدم على وطنهم، وأنتم جنود لا تدخروا أي قطرة عرق من أجل الإمارات».

وأكد @_s3wdd أن بوجود نجوم المنتخب لا نعرف شيئاً اسمه مستحيل، وعبر خالد @Kd1990E «كلهم نجوم، الله يوفقكم إن شاء الله».

فيما قال غرد المشجع يوسف الحمادي @Y_S_M_ALHAMMADI «بفوزكم تفرحون كل الإمارات من القادة حفظهم الله وكل أب وأم وأخ وأخت، الصغير والكبير ومعاً نستطيع».

وقال نادر السليمي بالحساب @EHSASDUBAI «كلهم نجوم وكلهم سطروا تاريخاً جديداً للإمارات وصولهم محقق ولا يعرفون المستحيل».

وأكد وليد بالحساب @waleed955592 أنهم الأبطال الذين تستحقون الوصول لكأس العالم.

وجاءت الرسالة الأخيرة من @abd7890m وقال: «أقول للاعبي «الأبيض» شدوا حيلكم وضعوا «روسيا 2018» أمام أعينكم، وبالتوفيق، نراكم في روسيا بإذن الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا