• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يدعم صفوفه بالعملاق تايلور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

نجح نادي الشباب في التعاقد مع اللاعب الأميركي تايلور ويلكيرسون قادماً من الدوري الصيني، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي ليكون الأجنبي الجديد في صفوف «الجوارح» بالموسم الجديد، تحت قيادة المدرب المصري أحمد عمر.

ولعب تايلور «28 عاماً» في عدة دوريات قوية، كان آخرها شانكسي ولفيس بالدوري الصيني، ويبلغ طوله أكتر من مترين، وهو خامة جيدة للغاية من خلال مشاهدة عدة مباريات له.

وعن اللاعب الجديد قال أحمد عمر: شارك تايلور في عدة دوريات سابقة وهي: الدوري الأميركي ضمن صفوف فريق سان أنطونيو، وفي الدوري الكوري، ودوري بورتريكو، والدوري الصيني، ونظيره الفلبيني،الذي فاز خلاله بجائزة أحسن لاعب محترف بالموسم الماضي.

وأضاف: بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي انتظم مع زملائه، حيث بدأ الشباب التدريبات منذ فترة استعداداً للموسم الجديد، وهناك حالة تفاؤل بين صفوف الجوارح بالاستمرار في التألق، الذي كان علامة بارزة للفريق خلال السنوات الأخيرة، وأن الموسم الجديد سوف يشهد مزيجاً بين عنصري الشباب والخبرة، وهو ما تعودنا عليه في البيت الأخضر.

قال أحمد عمر: ننتظر تحديد موعد الموسم الجديد، ونطمح في تقديم موسم قوي مثلما حدث بآخر موسمين بعد تتويجنا بـ4 ألقاب، حيث حققنا في موسم 2014/‏ 2015 بطولتين، الأولى كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والثانية كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وفي الموسم الماضي حققنا بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، إضافة إلى بطولة الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا