• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يضم أوناسيس

قاسم: «العميد» جاهز بسلاحي الخبرة والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد قاسم مدير فريق النصر الأول لكرة السلة، أن طموحات الفريق في الموسم الجديد ستكون كبيرة، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه سلة العميد من عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الأخرى، ونائبه عبد الرزاق الهاشمي.

وقال: تعاقدنا مع الأميركي أوناسيس والذي خاض عدداً من التجارب الاحترافية في دوريات مختلفة منها الأميركي والصيني والفلبيني وله شهرته الكبيرة مع السلة الفلبينية التي تعتبر واحدة من أفضل دول القارة، وحقق أوناسيس «27 عاماً» بطولات مختلفة مع ناديه الفلبيني السابق.

وتابع: يقود العميد هذا الموسم مدرب له سمعته الكبيرة في مجال اللعبة في الجزائر وقارة أفريقيا، وهو بلال فايد، وننتظر منه الكثير نظراً لخبرته الكبيرة وقناعتنا بأنه سيكون داعماً قوياً لمزيد من خبرات وكفاءات اللاعبين، وقد شارك هذا المدرب من قبل في كأس العالم مع منتخب بلاده.

وأضاف: سيكون النصر مزيجاً بين عناصر الخبرة الكبيرة ممثلة في المحترف الأجنبي، إضافة إلى عناصرنا المواطنة الكبيرة ومنها صالح سلطان والثنائي إبراهيم وخالد عبيد، ومعهم مجموعة من اللاعبين الشبان سيوجدون بالفريق الأول ليكون لهم الدور المؤثر في مسيرة العميد في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا