• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يحبط مغامرة «الكوماندوز» بربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة

يد الأهلي تتخطى «الجوارح» وتتصدر الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

حققت فرق الأهلي والنصر والشارقة والجزيرة الفوز الأول في الجولة الأولى لدور الثمانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ففي المجموعة الأولى فاز الأهلي على الشباب، والنصر على الشعب بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وفي المجموعة الثانية فاز الشارقة على الوصل، والجزيرة على العين، بصالة نادي الجزيرة، وتختتم اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من ربع النهائي، حيث يتحدد الأول والثاني من كل مجموعة للصعود للدور نصف النهائي، ويلتقي اليوم الشباب مع الشعب، والأهلي مع النصر، بالمجموعة الأولى، المقامة مبارياتها بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ويلعب الوصل مع العين، والجزيرة مع الشارقة في المجموعة الثانية، والتي تقام مبارياتها بصالة نادي الجزيرة.

حضر المباريات بصالة النصر، ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد، ومحمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي، وعمران الطواش مشرف فريق النصر، ومنير بن حسن مدرب المنتخب، وياسر سليم سكرتير لجنة الحكام.

وسجل فريق الأهلي أول فوز على فريق الشباب بفارق 8 أهداف بنتيجة 28-20 في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من دور الثمانية للبطولة، وحصل على أول 3 نقاط في مسيرته.

جاءت ضربة البداية قوية من الفريقين وبالتحديد الجانب الدفاعي، حيث لم يستطع أي هجوم تسجيل أي أهداف في أول 3 دقائق، وافتتح التسجيل عبد الله درويش للأهلي، ورد محمد حسن للجوارح، وتألق بعدها سعيد راشد في الذود عن مرماه في رمية جزائية وفرص عدة، وهو ما فعلها أيضاً عبدالرحمن خميس حارس الأهلي، وبعد مرور 8 دقائق عاد مرزوق أحمد ليحرك المياه الراكدة، ويسجل هدفين متتاليين، وفي المقابل أهدر الجوارح فرص سهلة، ومن هجمة مرتدة سجل محمد جمعة الهدف الرابع، ورفع النتيجة إلى 4-3، إلا أن عبد الله أحمد تعادل للجوارح 4-4.

تألق سعيد راشد من جديد، وتصدى لرمية جزائية، وسجل وحيد مراد للمرة الأولى، لتصل النتيجة إلى 5-5 في منتصف الشوط، ويطلب المغربي نور الدين مدرب الأهلي وقتاً مستقطعاً هو الأول في الشوط، ويسجل الوحشي التقدم للجوارح 6-5 في الدقيقة 19، ويتعادل مرزوق 6-6. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا