• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنييستا يقود إسبانيا أمام إيطاليا

كاليخون في تشكيلة «الماتادور» بعد غياب طويل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

مدريد (أ ف ب)

يعود مهاجم نابولي الإيطالي خوسيه كاليخون الى تشكيلة إسبانيا للمرة الأولى منذ آواخر 2014 وذلك بعدما استدعاه المدرب الجديد خولن لوبيتيجي للتشكيلة التي ستواجه إيطاليا وألبانيا في تصفيات مونديال روسيا 2018

وكان استدعاء كاليخون (29 عاما) بمثابة المفاجأة، إذ لم يشارك مع المنتخب منذ نوفمبر 2014 عندما استدعي للمرة الأولى والأخيرة من قبل المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي لمباراتي بيلاروسيا (تصفيات كأس أوروبا 2016) وألمانيا (ودياً).

إن المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه نابولي ساهم في استدعائه لمباراتي إيطاليا الخميس المقبل في تورينو، ثم ألبانيا في التاسع من الشهر الحالي في شكودر.

وعاد الى تشكيلة إسبانيا التي استهلت مشوارها في المجموعة السابعة باكتساح ليشتنشتاين 8-صفر، لاعب وسط برشلونة أندريس انييستا بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن المباراة الأولى، كما استدعى لوبيتيغي ثلاثي ريال مدريد ايسكو والفارو موراتا ولوكاس فاسكيز رغم معاناتهم جراء اللعب في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتواصل استبعاد حارس بورتو البرتغالي القائد ايكر كاسياس ولاعب وسط تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس، كما غاب حارس وستهام الانجليزي ادريان ومدافع تشيلسي سيزار اسبيليكويتا ومهاجم برشلونة باكو الكاسير رغم أنهم كانوا في تشكيلة المباراة الرسمية الأولى لمدرب بورتو البرتغالي السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا