• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تزامناً مع مرور 37 عاماً على افتتاح ستاد آل مكتوم

تكريم رواد الصحافة الرياضية في حفل «معكم» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تقيم جمعية الإعلام الرياضي بالتعاون مع نادي النصر في العاشرة صباح اليوم حفل تكريم رواد الصحافة الرياضية بقاعة كبار الشخصيات باستاد آل مكتوم، يحضره عدد من القيادات الرياضية التي تمثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ومجالس دبي والشارقة الرياضيين وعدد من ممثلي الاتحادات الرياضة، في مبادرة تحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية تميز المجتمع الإماراتي بعنوان «معكم» وفاء لحملة الأقلام الصحفية الذين أرسوا قواعد المهنة في الدولة عبر عملهم لسنوات طوال بالتعاون مع أسرة نادي النصر، وتزامناً مع الذكرى الـ37 لافتتاح ستاد آل مكتوم، حيث استعدت الجهتان المشرفتان على إقامة الحفل بما يتناسب المناسبة، من بينها موافقة قناة دبي الرياضية بنقل وتسجيل الحدث بشكل يليق بما قدمته الزملاء وإثراء الصحافة الرياضية بالدولة، ومشاركة رؤساء الأقسام الرياضية بصحفنا المحلية.

وحرصت جمعية الإعلام الرياضي على وضع الترتيبات الخاصة كافة بالمبادرة، بالتعاون والتنسيق التامين مع إدارة نادي النصر التي أبدت تجاوباً وتفاعلاً كبيرين، حيث تواصلت الأمانة العامة في الجمعية مع الهيئات الرياضية كافة والاتصال بالمؤسسات للمشاركة في يوم الوفاء، وشكلت إدارة النادي لجنة خاصة ضمت محمد كاهور وفهد هادي ومحمد مبارك المنسق الإعلامي للإشراف على الحفل، وهو الأول من نوعه على صعيد الأندية.

ووجهت إدارة النادي الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة، وقدمت الجمعية الدعوة إلى جميع الزملاء الصحفيين والإعلامين في مختلف المؤسسات الإعلامية، وإلى الاتحادات والأندية والهيئات والجهات الرياضية، والشخصيات الرياضية، من بينهم نجوم كرة القدم السابقون الذين تربطهم علاقة قديمة وطيبة مع أصحاب الحفل، كون المساهمة في يوم وفاء لمن أفنى سنوات عمره من أجل صحافة إماراتية تتبوأ اليوم مقدمة ركب الإعلام العربي بكل فخر ومجد.

وتضم قائمة المحتفى بهم، الزملاء كمال طه، وسيد علي الشيخ، ومحمود شرف، وحمدي نصر، ومحمد حمصي، وهم الرواد الخمسة الذين عملوا في إثراء العمل الصحفي الرياضي.

وتعميقاً لمفهوم الوفاء، واستثماراً للحدث، وحفاظاً على رونق وبهاء المحتفى بهم، فقد حرصت جمعية الإعلام الرياضي على تضمين الحفل حلقة نقاشية بعنوان «تجربتي» يكشف فيها الرواد الخمسة جانباً من ذكريات مشوارهم الصحفي الطويل، ولتكون تلك المواقف والذكريات درساً مفيداً لزملاء المهنة من الجيل الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا