الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزير البيئة يفتتح مركز خدمة العملاء الرئيسي في دبي

17 مايو 2011 23:39
دبي (الاتحاد) - افتتح معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه صباح أمس مركز خدمة العملاء الرئيسي بديوان الوزارة بدبي، بحضور الدكتورة مريم حسن الشناصي وكيل الوزارة، ووكلاء الوزارة المساعدين ومتعاملين الوزارة. وأشار معاليه خلال الافتتاح إلى أن تطوير خدمات الوزارة يعتمد على معايير تتوافق مع تطلعات الحكومة الاتحادية في الجودة والتميز لتحقيق أعلى مستويات الرضى لدى المتعاملين مع الوزارة. وأنجزت الوزارة خلال الفترة الماضية عملية تطوير كل مراكز خدمة المتعاملين الرئيسية في الوزارة بمختلف مناطق الدولة، تسهيلاً للوصول إلى الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف المناطق، والتواصل مع الشركاء بما يحقق التميز في الأداء. وأوضح معالي وزير البيئة والمياه أن خطة الوزارة تتضمن إنشاء مراكز لخدمة العملاء في مختلف إمارات الدولة لتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز معاملات المراجعين، حيث تم إدخال تصميمات عصرية على المراكز وتعزيز قدراتها لمواكبة التغييرات والاحتياجات الخاصة بكل إمارة وتلبية احتياجات شرائح المجتمع المختلفة وتوفير مكان يبرز هوية الوزارة وغاياتها. وأكد أن المركز يمثل واجهة الوزارة من خلال توحيد الخدمات المقدمة، وإضفاء نوع من المعيارية والتماثل في الخدمة المقدمة للمتعاملين. ويهدف تدشين وزارة البيئة والمياه المركز إلى توفير مزيد من الخدمات للمتعاملين والارتقاء بمستوى وجودة وآلية التواصل معهم وفق أفضل الممارسات وأرقى المعايير ولضمان سرعة حصول العميل على المعلومات المطلوبة التي توفر الوقت والجهد وتلبي الاحتياجات المختلفة والتعريف بالخدمات التي توفرها الوزارة. وانتهت الوزارة من إعداد دليل خدمات الثروة السمكية وتم تعميمه من خلال مراكز خدمة العملاء بالوزارة، علماً أنه تم تحويل 60% من الخدمات التي تقدمها الوزارة إلى خدمات إلكترونية، وتقدم الوزارة حالياً أكثر عن 100 خدمة للمتعاملين عبر 7 مراكز رئيسية في مختلف مناطق الدولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©