• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اشتباكات بضواحي دمشق

طائرات النظام تقصف المخابز في حلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

عواصم (وكالات)

قصفت طائرات النظام السوري أمس ثلاثة مخابز في ريف حماة ، فيما

تواصل المعارضة السورية تقدمها بريف حماة الشمالي الشرقي وتطرد القوات النظامية من مزيد من المواقع فيها. واندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية وفصائل المعارضة على أطراف بلدة الهامة بضواحي العاصمة دمشق، فيما أوقفت القوات الحكومية والمسلحون الموالون لها عمليتهما العسكرية مع تنظيم «داعش» في ريف حمص الشرقي بعد تكبدهما خسائر بشرية كبيرة.

وقالت مصادر في المعارضة السورية إن طائرات النظام دمرت أمس، المخبز الاحتياطي في مدينة عندان في ريف حلب الشمالي الغربي، كما دمرت مخبزا آخر في بلدة كفرناها في الريف الغربي أيضا.

وأضافت أن «الغارة استهدفت مخبز عندان عند الساعة الخامسة صباحاً فدمر المخبز بالكامل، كما استهدفت بلدة كفرناها بعدة غارات عند الساعة السادسة من صباح أمس استهدفت واحدة منها المخبز مما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة، وأن 13 شخصا أصيبوا بينهم 5 في حالة حرجة.

وأكدت المصادر أن الغارات السورية ركزت أمس، على ريف حلب حيث قصفت قرية أم الميال في منطقة خناصر بريف حلب الجنوبي، كما شنت تلك الطائرات غارات استهدفت مخيم حندرات ومنطقة الجندول شمال مدينة حلب بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف يستهدف المنطقة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا