• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إبراهيم عبدالله: «أول بصمة» بعد 6 سنوات في «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

دخل إبراهيم عبدالله لاعب دبا الفجيرة التاريخ، عندما سجل أول أهدافه بدوري الخليج العربي، في شباك بني ياس في الدقيقة 50 من مباراة الجولة الثانية، وسبق أن سجل مرتين في كأس الخليج العربي، خلال مواسم ماضية، كما أن الهدف هو الأول لـ «النواخذة» هذا الموسم، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدف لمثله، ليحصد الفريق على أول نقطة غالية من ملعب «السماوي»، بعد أن خسر على أرضه وبين جماهيره لقاء الجولة الأولى أمام اتحاد كلباء.

وشارك إبراهيم عبدالله «26 عاماً» مع الشباب والشعب، قبل أن يدافع من بداية هذا الموسم على شعار «النواخذة»، وهو الموسم السادس له مع دوري الخليج العربي، وإن كانت أغلب مشاركاته مع «الرديف»!.

وأشار إبراهيم عبدالله إلى أنه كان متفائلاً كثيراً، بانتقاله إلى دبا الفجيرة، حيث توقع أن يحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق لثقته بقدراته الكبيرة، ورغبته أيضاً في خوض التحدي لهذا الموسم مع «النواخذة» للبقاء في دوري الخليج العربي.

وعن الهدف قال: اختارني المدرب لتسديد ركلة الجزاء، وكنت واثقاً بقدرتي على التسجيل، وفعلاً نجحت في هز الشباك بهدف من أغلى أهدافي.

وأضاف: رغم أنه ليس الهدف الأول في مسيرتي، إلا أنه الأهم، لأنني سجلته بدوري المحترفين، وبالتالي أنا متفائل كثيراً بهذا الهدف، لأنه يبشر بالخير بالنسبة لي شخصياً، وأيضاً فريقي. وقال: نملك مدرباً رائعاً، لديه القدرة على فهم اللاعب ونفسيته، وتحقيق طموحات وأهداف الفريق بالبقاء في دوري الخليج العربي، وكذلك الجهاز الإداري وإدارة النادي يبذلان جهوداً كبيرة من أجل تجهيز «النواخذة»، والفريق لن يهبط لأنه يملك مقومات البقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا