• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوصل يستضيف الوحدة

العين والنصر.. الاقتراب من «قمة الثانية» بـ «الــوجبة الدسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تستأنف كأس الخليج العربي، بإقامة ثلاث مباريات، ضمن الجولة الثالثة اليوم، حيث تتجه الأنظار إلى القمة المرتقبة باستاد هزاع بن زايد، بداية من الساعة الثامنة مساء اليوم، وتجمع العين والنصر اللذين يبحثان عن الاقتراب من صدارة المجموعة الثانية، وتعزيز حظوظهما في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى «المربع الذهبي». ويدخل أصحاب الأرض المباراة متوهجين بالفوز الثمين على الجيش القطري في «الآسيوية»، والاقتراب من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

ورغم التحاق أبرز لاعبي «الزعيم» بالمنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات كأس العالم، إلا أن صفوف «البنفسج» زاخرة بالعناصر القادرون على تقديم الإضافة المرجوة، والقيام بالمهام المطلوبة منهم على أكمل وجه.

وتعتبر مباراة اليوم فرصة مهمة للعين، من أجل تصحيح مسيرته في البطولة، بعد الخسارة بخماسية أمام الأهلي في الجولة الماضية، وبالتالي انتزاع ثلاث نقاط تدعم الرصيد، وتحافظ على حظوظ «الفرقة البنفسجية».

ويطمح «العميد» الذي لعب مباراة واحدة فقط حتى الآن، وجمع ثلاث نقاط، بالفوز على الأهلي، إلى العودة بنتيجة إيجابية، تقربه أكثر من الصدارة، وترفع معنويات اللاعبين، خاصة بعد خروج «الأزرق» من البطولة الآسيوية، وسيكون عشاق الفريقين على موعد مع وجبة كروية ممتعة، نظراً للمستوى المتميز الذي يقدمه العين والنصر في المواسم الأخيرة، وامتلاكهما نخبة من اللاعبين أصحاب المهارات والفنيات العالية، سواء من المواطنين أو الأجانب.

تقام المباراة الثانية في الأمسية على زعبيل بين الوصل والوحدة، بداية من الساعة الخامسة و20 دقيقة مساءً، ضمن المجموعة الأولى، حيث يبحث أصحاب الأرض عن الانفراد بالمركز الأول، بعد الفوز في أول جولتين، وحصد ست نقاط كاملة، ويعول «الفهود» على عالمي الأرض والجمهور، لانتزاع فوز جديد، يعزز من فرصة «الأصفر» في المنافسة بجدية على إحدى بطاقات العبور إلى نصف نهائي البطولة، وبالتالي السعي بجدية للظفر باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا