• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يحول تأخره إلى فوز

«فارس» يصطاد «فارس الغربية »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

عبدالله عامر (المنطقة الغربية)

نجح الجزيرة في تحويل تأخره أمام الظفرة بهدف إلى فوز 2/ 1، بعد أن سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ليحقق فوزه الأول رافعاً رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما بقي الظفرة عند رصيده السابق وهو 6 نقاط من 3 مباريات.

لعب الظفرة بتشكيلة ضمت عبدالله سلطان وعبدالرحمن يوسف وخالد بطي وعمر خريبين وعبدالله النقبي وعادل هرماش وعبدالله عبدالهادي وحمد الحمادي وعلي إبراهيم ومحمد علي وماكيتي ديوب، وشهدت تشكيلة «فارس الغربية» غياب بعض اللاعبين، بسبب الإصابة.

ولعب الجزيرة بتشكيلة ضمت خالد السناني ومسلم فايز وجونج بارك وأحمد ربيع وسالم راشد وخلفان مبارك وفارفان وتياجو نيفيز ويعقوب الحوسني وسلطان السويدي وفارس جمعة، وتواجد مبارك بوصوفه ومحمد جمال وسلطان الشامسي على دكة البدلاء.

جاءت انطلاقة الشوط الأول سريعة، وحصل ديوب على فرصة أمام مرمى خالد السناني، سددها قوية لترتطم بالدفاع، وتذهب لركلة ركنية، لتتوالى المحاولات، بعدها حاول الجزيرة مجاراة صاحب الأرض عن طريق الكرات الثابتة واستغلال المهارات الفردية لخلفان مبارك، ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى عبدالله سلطان.

وفي الدقيقة 22 جاءت أخطر الفرص لفارس الغربية بعدما لعب ديوب كرة عرضية على رأس عمر خريبين، ولكن خالد السناني كان لها بالمرصاد، ليخرج بعدها سلطان السويدي للإصابة ويشارك عبدالله موسى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا