• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

راحة خاصة لعمر عبدالرحمن والعنزي وإسماعيل أحمد

مهدي يستدعي «ديدا» بدلاً من خالد عيسى لقائمة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

معتز الشامي، عبدالله القواسمة (دبي، أبوظبي)

اكتملت صفوف المنتخب الوطني مساء أمس، بانضمام لاعبي العين مهند العنزي، وإسماعيل أحمد، ومحمد فايز، وعمر عبدالرحمن، وعامر عبدالرحمن وسعيد الكثيري إلى المعسكر التدريبي الذي بدأ في العاصمة أبوظبي، استعداداً لخوض مباراة تايلاند يوم الخميس المقبل، ومن بعدها السعودية في مدينة جدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات الدور الحاسم إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وأدى «الأبيض» مرانه باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، استكمالاً لمرحلة التحضيرات التي دشنها المنتخب في دبي منذ الاثنين الماضي.

وشهدت قائمة المنتخب استدعاء أحمد محمود «ديدا» حارس بني ياس الذي يعوض خالد عيسى حارس العين بعدما حالت الإصابة دون التحاق الأخير بالمعسكر الحالي، ومن المنتظر أن يلتحق «ديدا» بالمنتخب، بعدما شارك أمس مع «السماوي» أمام اتحاد كلباء في كأس الخليج العربي، وقرر المهندس مهدي علي المدير الفني لـ «الأبيض» منح عمر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد ومهند العنزي راحة أمس، وتواجد الثلاثي رفقة زملائهم، من دون المشاركة في التدريبات.

وغاب لاعبو العين عن التدريبات الماضية، بسبب خوض «الزعيم» ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري، وأسهم حضورهم في رفع المعنويات وزيادة درجة التفاؤل داخل أروقة»الأبيض»، بعد النتيجة الطيبة التي حققها «البنفسج» بتغلبه على الجيش 3-1، وبالتالي قطع نصف الطريق إلى نهائي الأبطال.

وإلى جانب سداسي العين ضمت القائمة ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، علي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت، حمدان الكمالي، سالم صالح، طارق أحمد، حسن إبراهيم، محمد مرزوق وحبوش صالح.

وشارك وليد عباس في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ انطلاق المرحلة التحضيرية الحالية، وبعدما خضع إلى تدريبات علاجية مكثفة للتخلص من آثار الإصابة التي تعرض لها، وأدخلت عودة عباس الارتياح لدى الجهازين الفني والإداري، فيما اقتصرت تدريبات حراسة المرمى على ماجد ناصر وعلي خصيف، في انتظار التحاق أحمد ديدا اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا