• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرماية وألعاب القوى والطاولة تتحدى المعاناة بـ «سلاح الإمارات»

«فتيات اليمن».. قصة بطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

وصل فريق نادي الفتيات الرياضي اليمني للمشاركة في النسخة الثالثة للدورة العربية لأندية السيدات التي انطلقت أمس في «الإمارة الباسمة» برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأوضحت سلوى البركي إدارية الفريق اليمني لـ «الاتحاد» على هامش الحصة التدريبية التي خاضها الفريق بعد وصوله بنادي سيدات الشارقة «مستضيف الحدث»، أن الرحلة إلى الشارقة استمرت 48 ساعة بعد المغادرة من صنعاء إلى بيشة ثم الأردن والتي قضى فيها الفريق نحو 16 ساعة من أجل المشاركة في هذه التظاهرة العربية، وبالتالي إيصال رسالة فتاة اليمن إلى جميع المشاركات في الحدث.

ووجهت إدارية الفريق اليمني الشكر إلى حكومة وشعب الإمارات على الوقوف مع اليمن في محنته من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة، مبينة أن الفريق يؤكد من مشاركته إننا دعاة سلام رغم المعاناة، مشيرة إلى أن هذه المشاركة تعد الثالثة في الدورة العربية للسيدات بالشارقة.

وأشارت إلى أنه سيصل خلال ساعات بقية الفريق، من ضمنهم مدرب الرماية، مبينة أن نادي الفتيات الرياضي بصنعاء سيشارك في 3 مسابقات، الرماية والطاولة وألعاب القوى.

وكشفت البركي أن الإمارات جهزت أسلحة بديلة للاعبات لفريق الرماية من أجل خوض تحدي هذا الحدث العربي المهم بعد صعوبة الخروج من صنعاء بسلاح المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا