• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البيت متوحد .. لوحة إبداع في ميدان حمـران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

عبدالله عامر (الوقن)

تصوير خالد الدرعي

حلقت «مشكورة» لسهيل بالرملي العامري بناموس الشوط الرئيس الأول لمهرجان «البيت متوحد» لسباقات الهجن الذي أقيم أمس الأول في ميدان حمران في منطقة الوقن جنوب العين وخُصص لفئة «الحقايق الصعوب» لمسافة 3 كم وركضت نجائب الأصايل على مدار 20 شوطاً بحثاً عن الناموس ومعانقة الألقاب.

وانتزعت «مشكورة» مجسم الحقايق الصعوب في المهرجان الذي شهد مشاركة كبيرة من ملاك الهجن أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 4:46:0، تاركة المركز الثاني لـ «حفلة» لأحمد عبدالله بالطير العامري التي قطعت المسافة بتوقيت قدره 4:47:2، وجاءت ثالثة «شأن» لمحمد حمد سالم الدرعي بزمن قدره 4:47:4.

وفي الشوط الرئيس الثاني كان الموعد مع «منذر» لمحمد عتيق زيتون المهيري الذي انتزع المركز الأول ومجسم الجعدان الصعوب بزمن قدره 4:41:2، وجاء في المركز الثاني «الهرماس» لحران راشد سيف الغفلي بتوقيت قدره 4:42:0، ووصل ثالثاً «مبشر» لمحمد دغاش محمد العامري بتوقيت قدره 4:45:6، وفي الشوط الثالث انتصرت «سلهودة» لمحمد عتيق زيتون المهيري على منافسيها وجاءت في المركز الأول بزمن قدره «4:48:4، وانتزع «الذيب» لمحمد عتيق زيتون المهيري ناموس الشوط الرابع بتوقيت قدره 4:47:8، وفي الشوط الخامس كانت «الدانة» لسعيد الصغير عبدالله المالكي أولى الواصلات لخط الختام بتوقيت قدره 4:48:7، وتصدرت «مسيرة» لسعيد حمود سعيد الدرعي مراحل الشوط السادس قاطعة المسافة بزمن قدره 4:48:9.

وفي الشوط السابع، حلّق «شديد» لخليل راشد علي الشامسي بالمركز الأول بعد أن قطع المسافة بتوقيت قدره 4:49:0، وفي الشوط الثامن كانت «حطابة» لسيف حمد حميد الدرعي أولى الواصلات لخط الختام بتوقيت قدره 4:57:1، وفي الشوط التاسع عبر «العابر» لناصر حميد علي الهاشمي خط الختام في المركز الأول بزمن قدره 4:53:8، وفي عاشر الأشواط تقدمت «طيف» لعبدالله شامس سالم المحاربي على منافسيها محققة المركز الأول بزمن قدره 4:53:5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا