• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ريدنجتون فاليو» تعرض أول مركز حلول متعددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعرض ريدنجتون فاليو، ذراع توزيع القيمة المضافة لشركة ريدنجتون جلف، أحدث مركز حلول فائق التطور يعمل بكامل طاقته في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بدبي الشهر المقبل.

ويدمج المركز، الذي يدعى ريد فولت، بالكامل أكثر من 40 حلاً مختلفاً من الكثير من البائعين، ما يجعلها المنشأة الوحيدة في المنطقة من هذا النوع التي تضم بيئة متعددة للبائعين. وسينشئ مركز الحلول المبتكر الجديد منصة للشركاء والعملاء الحاليين والجدد لتلقي التدريبات في مراكز التدريب المرخصة من قبل البائعين. يأتي الإعلان مع تخطيط ريدنجتون جلف، التي تعتبر موزعا لمنتجات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا ومناطق رابطة الدول المستقلة، للتوسع في أسواق جديدة وترسيخ مكانتها على نحو استراتيجي كموزع للحلول ذو قيمة مضافة.

وتتمثل الاستراتيجية الكامنة وراء إقامة ريد فولت في تمكين ريدنجتون فاليو من لعب دور أكبر بكثير في تعجيل رحلة تحول شركائها وعملائها نحو تكنولوجيا المعلومات. وقال رامكومار بالاكريشنان، رئيس ريدنجتون فاليو للتوزيع «نرغب في لعب دور حاسم في التدريب وتسهيل التحول بين عملائنا».

ويوضح أن ريد فولت بمثابة محاولة من قبل ريدنجتون فاليو لإقامة منشأة فريدة داخل القطاع، خاصة في هذه المنطقة، لتوفر تجربة عملية لعملائها وشركائها في تشغيل جميع حلول تكنولوجيا المعلومات السائدة الممكنة في بيئة حية مدعومة بشاشة عرض ضخمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا