• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ديل إي إم سي»:

الإمارات تتصدر دول المنطقة في التحول للمدن الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أكدت شركة «ديل إي إم سي» العالمية أن الإمارات تتصدر دول منطقة الشرق الأوسط في مجال التحول إلى مفهوم المدن الذكية، مضيفة أن الدولة تستعد لتحقيق نقلة هائلة في استخدام الحلول التقنية مستفيدة من المبادرات الحكومية في هذا المجال.

وقال آنجس هيجارتي، رئيس «ديل إي إم سي» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس بمناسبة زيارة كبار المديرين التنفيذيين لدى «ديل إي إم سي» للإعلان عن استراتيجية الشركتين في الإمارات ومنطقة الخليج، إن المنطقة عامة، والإمارات على وجهة الخصوص تستعد لتحقيق طفرة نوعية في استخدام الحلول التقنية للتغلُّب على أكثر تحديات الأعمال إلحاحاً.

وأشار إلى التطور الفائق للبنية التحتية في الإمارات وباقي دول الخليج وندرة البنية التحتية التقنية المتقادمة وتركيز القطاعين العام والخاص على إيجاد فرص توظيف وتحقيق التحول المنشود رقمياً في مجالات التعليم والخدمات المالية والحكومية، وغيرها من القطاعات الأساسية يتيح فرصاً هائلة للتقنيات المخصصة لحلّ المشكلات، والتي توفّرها الشركة.

وأكد أن عملية دمج «ديل» و«إي إم سي» التي تعد أكبر عملية استحواذ في مجال تاريخ قطاع التقنية يدعم رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى ترسيخ دعائم اقتصاد المعرفة وتعزيز توفير الخدمات للقاطنين في الإمارات كافة نظراً للدور المهم الذي تضطلع به الشركة الجديدة «ديل إي إم سي» في مجال تطوير البنية التكنولوجية في القطاعات الاقتصادية كافة.

وتوفر «ديل إي إم سي» مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول الداعمة للشركات المتطلعة لتحقيق التفوق ومواكبة التحولات الرقمية المتسارعة بالإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا