• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي         01:42    الملك عبد الله عاهل الأردن يقول في القمة العربية إن السلام في الشرق الأوسط لا يمكن أن يتحقق دون إقامة دولة فلسطينية على أساس حل الدولتين     

من بينها هاتف وساعة حائط وراديو

مقتنيات فريدة من الزمن الجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

خولة علي (دبي)

تشكيلة جديدة من قطع الديكور الداخلي، مستوحاة من فترات الزمن القديم، وهي تعد أحدث المنتجات وأكثرها ابتكاراً، من أكسسوارات الزينة الداخلية التي تحاكي الزمن الجميل، وفي الوقت نفسه تمنح كل بيت لمسة جمالٍ فريدة. هذه التشكيلات هي ما يبحث عنه هواة جمع المقتنيات الخاصة، وأولئك الذين يعشقون القطع القديمة. وهي تجمع بين المظهر القديم والشكل العصريّ الأنيق، ما يجعلها تضفي لمسة جمال ساحرة في كل بيت.

هذه المقتنيات التي أشبه بتحف أثرية عريقة، بلا شك ستجلب على الأفراد مشاعر الحنين لأيام خلت وأصبحت في طي النسيان، فهذه الأيقونات من التحف قد ارتدت ثوب الماضي، بتصميمها ومظهرها، ولها مكانة مميزة وخاصة في المنزل، فهي في نظر كل من يراها، تحفة أثرية، وليست قطعة أكسسوار.

من بين هذه المجموعة الرائعة من المقتنيات، يتجلى الهاتف التقليدي بالقرص الدوار، وهو قطعة قديمة وأنيقة في الوقت ذاته، ويوحي بالكلاسيكية حين يوضع فوق الرفّ، إذ ينشر أجواء القرن التاسع عشر في أرجاء بيت كل شخص يحب الجمع بين القطع العصرية والتقليدية.

وهناك أيضاً ساعة بشكل ماكينة خياطة قديمة، وهي تحفة يرغب فيها كل من يحب اقتناء الأشياء التقليدية، حيث تتميز باللون الرمادي، واللون الذهبي، واللذين يضفيان لمسات الأناقة في أي مكان توضع فيه هذه الساعة.

قطعة فريدة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا