• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

سلتا فيجو يتربص بأشبيلية في نصف نهائي الكأس

برشلونة «المنهك» يتحدى فالنسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

مدريد (د ب أ)

وسط حالة الإجهاد التي يعانيها لاعبوه، قد يلجأ لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إلى كسر القاعدة القديمة التي تقول: «لا تغير فريقاً يحقق الفوز».

وبدا الإجهاد واضحاً على لاعبي برشلونة خلال المباراة التي تغلب فيها الفريق 2 /‏ 1 على أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي، في لقاء قمة مثير بالدوري الإسباني أنهاه أتلتيكو بـ9 لاعبين فقط بعد طرد اثنين من نجومه.

ولهذا، قد يضطر إنريكي إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلة فريقه في المباراة المرتقبة اليوم أمام فالنسيا في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وبعدما قلب برشلونة تأخره بهدف إلى تقدم ثمين 2 /‏ 1 على أتلتيكو، جاء طرد لاعبين من صفوف الفريق المدريدي ليفتح الطريق أمام برشلونة لتحقيق فوز أكبر، ولكن الفريق الكتالوني لم يستغل تفوقه العددي في ظل الإجهاد الواضح على لاعبيه خلال الشوط الثاني من المباراة.

ولهذا، سيكون السؤال المهم الذي يواجه إنريكي قبل المباراة، هو مدى حاجة الفريق لإجراء هذه التغييرات ومدى تقبله هو شخصياً لهذه التغييرات خاصة أنه يرغب في حسم المواجهة أمام فالنسيا من خلال مباراة الذهاب، قبل أن يحل ضيفاً على نفس الفريق يوم الأربعاء التالي في لقاء الإياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا