• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

أوصى بالسماح لإسناد رئاسة مجالس الإدارات لغير الوزراء

«الوطني الاتحادي» يقر تعديلات قانون حماية البيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

يعقوب علي

يعقوب علي (أبوظبي)

وافق المجلس الوطني الاتحادي في جلسته الثامنة من الدور الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر والمنعقدة أمس برئاسة معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس، على مشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (24) لسنة 1999م في شأن حماية البيئة وتنميتها، وأكد المجلس حرصه على أن تشمل أحكامه المناطق الحرة في الدولة.

وأكد المجلس أهمية مشروع القانون في حماية البيئة وتنميتها بما يواكب التطورات التي تطرأ على البيئة لتوفير جودة حياة عالية في بيئة معطاء مستدامة توفر حياة صحية مديدة تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021م، وشدد على أهمية أن يشمل القانون كافة الأقاليم التابعة للدولة بما فيها المناطق الحرة.

وحضر الجلسة معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للمواصلات، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

ووجه أعضاء المجلس خمسة أسئلة إلى ممثلي الحكومة تبنى المجلس توصيتين بشأن سؤالين منها، طالب فيها بتعديل القوانين المعمول بها حاليا بحيث تسمح بإسناد رئاسة مجالس إدارات الهيئات والمؤسسات الحكومية للكفاءات الوطنية من غير الوزراء، وبإنشاء مختبر متكامل في المنطقة الوسطى لفحص وتحصين وعلاج الثروة الحيوانية في المنطقة.

رئاسة مجالس الإدارات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض