• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

النفط فوق 67 دولاراً وسط مخاوف اقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

لندن (رويترز)

استقرت أسعار النفط فوق 67 دولارا للبرميل في تعاملات متقلبة أمس، إذ تجاهل المستثمرون المخاوف بشأن وفرة إمدادات المعروض من الخام في حوض الأطلسي.

وتحول تركيز المتعاملين إلى تراجع مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي والطلب الفوري على النفط الخام في آسيا مهونين من شأن التساؤلات التي تحيط بنمو الإنتاج الأميركي وبيانات اقتصادية مهتزة على مستوى العالم.

وفي الساعة 1139 بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام برنت 39 سنتا إلى 67.20 دولار للبرميل، بعد أن هوى في وقت سابق من الجلسة إلى 66.32 دولار. وزاد سعر العقود الآجلة للخام الأميركي لتسليم يونيو 10 سنتات إلى 60.60 دولار بعد أن لامس في وقت سابق 59.82 دولار.

وشهدت الصين أكبر بلد مستهلك للطاقة في العالم مزيدا من فقدان الزخم الاقتصادي في أبريل، رغم تيسير السياسية النقدية، في حين تباطأ اقتصاد ألمانيا أكبر اقتصاد أوروبي في الربع الأول من السنة.

وفي الولايات المتحدة، استقرت مبيعات التجزئة في أبريل، وهو ما يقلل الآمال في انتعاش قوي للنمو في الربع الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا