• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العين يضع ملامح خطة وتشكيلة اللقاء

العويس: «الزعيم» قادر على تجاوز خسارة الشارقة وتعويض «الذهاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

يضع فريق العين اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب والتشكيلة التي يخوض بها لقاء الوحدة مساء بعد غد في أهم لقاءات الجولة ال 17 لدوري الخليج العربي، وذلك خلال المران الأساسي اليوم قبل 48 ساعة من اللقاء الجماهيري المهم، حيث سيكون المران الأخير غداً «خفيفاً» لمجرد الاطمئنان على حالة اللاعبين وإلقاء التعليمات الأخيرة.

وأكد ماجد العويس هداف فريق العين السابق أن «كلاسيكو» العين والوحدة، الذي يجري على ستاد هزاع بن زايد، يسبقه استعداد خاص على مستوى الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير ما يجعل مذاقه متميزاً ونكهته مختلفة عن بقية المباريات.

وقال: «كنا في السابق ننتظر مثل هذه اللقاءات بصبر نافد مهما كانت نتائجنا وأداؤنا في المواجهات التي سبقته، لأن«الكلاسكو»له طعم خاص، ونحن كلاعبين كانت لنا دائماً جلسات منفصلة نتناول فيها الكثير من النقاط عن هذا اللقاء المهم، وكل منا يبذل قصارى جهده في الحصص التدريبية تطلعاً للمشاركة، والفوز على المنافس يغير الكثير من الأمور ويرفع من روح اللاعبين المعنوية ومن يسجل هدفاً، خاصة إذا كان هدفاً رجح به كفة فريقه، يدون اسمه في سجل لقاءات الفريقين».

وأضاف العويس: «العين يدخل اللقاء بعد تعرضه لخسارة أمام الشارقة في مباراة لم يكن فيها في حالته الطبيعية، وتخلى عنه الحظ ولم يكن في يومه، ولا ننكر أن عمر عبدالرحمن لاعب مهم في تشكيلة العين الأساسية ودوره مشهود له، ودائماً ما يكون له تأثير على أداء فريقه ولكن ليس بالدرجة التي تجعل «الزعيم» يخسر كل مباراة لا يشارك فيها نجمه الموهوب لأي سبب من الأسباب، والدليل على ذلك أننا شاهدنا في الموسم السابق غياب الثنائي «عموري» والقناص الغاني أسامواه جيان في أكثر من مباراة، ولم يتخل العين عن عاداته، بل كان يحقق الفوز تلو الآخر في وجودهما وفي غيابهما حتى توج نفسه بطلاً للدوري».

وأضاف: «من المؤكد أن يكون هناك انعكاس لمباراة الذهاب التي فاز فيها الوحدة بنتيجة 2/‏‏1، وسيسعى العين لتعويض خسارته أمام الشارقة في الجولة الماضية على حساب الوحدة ورد الدين الى «أصحاب السعادة»خاصة أنه يخوض لقاء الكلاسيكو على ملعبه ووسط جماهيره». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا