• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هيئة المكتب في «استشاري الشارقة» تبحث خطط المجلس وجلساته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الشارقة (وام)- أكد عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن لجان المجلس بذلت جهوداً خلال الفترة الماضية من حيث الزيارات والمناقشات والتواصل مع الدوائر المختلفة وكانت عوناً لهم في أداء مهمتها.

وقال الهاجري - خلال ترؤسه الاجتماع الثاني لهيئة مكتب المجلس الاستشاري بالشارقة في دورته الحالية - إنه ورغم حداثة تشكيل لجان المجلس الاستشاري بأعضائه وعضواته إلا أنها واصلت خططها السابقة وما كانت أعدته سلفاً من آليات عمل ودأبت على مواصلة جهدها من خلال طرحها ومدى حرص الجميع على دفع عجلة التنمية والوقوف مع الحكومة لتحقيق برامجها ومناقشة خططها بعمق وموضوعية.

حضر الاجتماع عدنان حمد الحمادي نائب رئيس المجلس وطارق سعيد النومان رئيس اللجنة القانونية ومحمد جمعة بن هندي رئيس اللجنة الاقتصادية والدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس لجنة التربية والدكتور حسين محمد عبدالرحمن رئيس اللجنة الصحية ووليد بن فلاح المنصوري رئيس لجنة المرافق العامة وإحسان مصبح السويدي رئيسة لجنة الأسرة وأحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس مقرر هيئة المكتب ويوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس. وصادق المجتمعون على محضر الاجتماع الأول لهيئة مكتب المجلس الاستشاري بعدها اطلعوا على عدد من التوصيات والمقترحات المقدمة من أعضاء ولجان المجلس. كما جرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات العامة المقترحة التي سيناقشها المجلس الاستشاري في جلساته المقبلة وآليات عمل اللجان في الفترة المقبلة وتم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للمجلس لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض