• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحوسني أميناً عاماً وعائشة سيف مستشاراً تربوياً

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل «مجلس التعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري 56 لسنة 2016 بإعادة تشكيل مجلس الشارقة للتعليم.

ونص المرسوم على أن يعاد تشكيل مجلس الشارقة للتعليم، برئاسة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، وعضوية كل من الدكتور عمرو نبيه عبدالحميد، والدكتور عبيد علي بن بطي المهيري، والدكتور سالم خليفة الطنيجي، والدكتور محمد عبدالله البيلي ونورة إبراهيم سالم المري، وعائشة سيف محمد.

ويعمل بهذا المرسوم، اعتباراً من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يتعارض مع أحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، المرسوم الأميري 55 لسنة 2016 بشأن التكليف بمهام أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، ونص المرسوم بأن يكلف علي أحمد يعقوب الحوسني بمهام أمين عام مجلس الشارقة للتعليم بالإنابة، اعتباراً من تاريخه، ويعمل بهذا المرسوم، اعتباراً من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يتعارض مع أحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة المرسوم الأميري 54 لسنة 2016 بشأن تعيين مستشار تربوي لمجلس الشارقة للتعليم، ونص المرسوم على أن تعين عائشة سيف محمد مستشاراً تربوياً لمجلس الشارقة للتعليم بدرجتها المالية نفسها، وعضواً في المجلس، وذلك اعتباراً من تاريخه، ويعمل بهذا المرسوم، اعتباراً من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يتعارض مع أحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض