• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» تفتتح مكتبها الجديد في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

الاتحاد رأس الخيمة

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

افتتحت «العربية للطيران» مكتبها الجديد للمبيعات وإنجاز معاملات السفر في إمارة رأس الخيمة، وذلك بهدف تعزيز عملياتها والارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها في الإمارة.

وقام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس «دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة» بافتتاح المكتب.

وكانت «العربية للطيران» قد افتتحت مركز عملياتها في «مطار رأس الخيمة الدولي» في شهر مايو 2014، إثر إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع «دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة»، واحتفت الناقلة مؤخراً بمرور عامها التشغيلي الأول في الإمارة، وهي تسيّر حالياً رحلات مباشرة إلى 10 وجهات انطلاقاً منها. وبافتتاح المكتب الجديد، يرتفع عدد مكاتب المبيعات التي تمتلكها «العربية للطيران» في رأس الخيمة إلى أربعة من ضمنها مكتب الشركة في مطار رأس الخيمة الدولي.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي: تعكس هذه الخطوة أهمية شراكتنا طويلة الأمد مع الناقلة، ودورها المحوري في تطوير قطاع الطيران في الإمارة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» «يسرنا الاحتفال بمرور عام على انطلاق عملياتنا في رأس الخيمة عبر افتتاح مكتبنا الجديد في الإمارة المخصص للمبيعات وإنجاز معاملات السفر. وتمثل هذه الخطوة دليلاً آخر على الإمكانات المهمة التي تحظى بها رأس الخيمة على المدى الطويل بوصفها مركزاً للسياحة والسفر الجوي».

ويمكن لعملاء «العربية للطيران» الآن بكل بساطة إيداع حقائبهم وتسلّم بطاقات الصعود إلى الطائرة في المكتب الجديد قبل التوجه لاستقلال رحلتهم من مطار رأس الخيمة الدولي أو مطار الشارقة الدولي.

وقد تم تجهيز المكتب بكافة المرافق التي تتيح للشركة إمكانية استلام الحقائب وإرسالها فوراً إلى المطار وذلك ابتداء من 24 ساعة وحتى 3 ساعات من موعد إقلاع الرحلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا