• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

تركيب مولدات كهرباء وتوزيع 4 آلاف سلة غذائية بأبين

الإمارات تدرب كوادر البنك المركزي في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

عدن، حضرموت (الاتحاد، وام)

بدأت هيئة الهلال الأحمرالإماراتية تنفيذ برنامجها الإغاثي والإسعافي فى عدد من مدن ومناطق محافظة أبين. حيث قامت بتوزيع 4000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمستحقين في كل من مدن السره والعين وثره في محافظة ابين.

وقال مسؤولون محليون فى المناطق التي استفادت من التوزيعات إن المنطقة كانت في حاجة ماسة للمساعدات الإماراتية وبرامج الهلال الأحمر الإماراتي الإغاثية في المحافظة وفى غيرها من محافظات ومدن اليمن معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد وخاصة جانب المساعدات الغذائية والاغاثية التي استفاد منها الاف الافراد والأسر المحتاجة.

من جانبهم ثمن الاهالي والعائلات التي وصلتها الأيادي الاماراتية هذه الاسعافات من طرف حكومة الامارات وهيئة الهلال الاحمر سائلين الله تعالي ان يحفظ الامارات قيادة وشعبا ويديم عليها نعمة الامن والرخاء.

وفي السياق ذاته ، أنهت الفرق الهندسية في كهرباء أبين، جنوب اليمن، تركيب عدد من المولدات الكهربائية المقدمة من دولة الإمارات ضمن المساعدات المتواصلة للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة.

وأكد مدير كهرباء أبين، المهندس أحمد دحه، أن المولدات الدفعة الأولى التي تم تركيبها بطاقة 4 ميجاوات وأصبحت جاهزة من أجل ربطها للشبكة العامة للتخفيف من انقطاعات التيار، مشيرا إلى تجهيزات تجري لاستقبال مولدات الدفعة الثانية تواصلا للجهود المقدمة من الأشقاء في الإمارات لتعزيز منظومة الطاقة وتحسين أوضاع الكهرباء في هذه المرحلة الراهنة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا