• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الغيلاني يشيد بإنجاز الكأس

الجزيرة لـ «كرة الماء» يعسكر في رومانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أشاد جمعة الغيلاني، مشرف السباحة في نادي الجزيرة، بتتويج فريق الناشئين تحت 16 سنة بالنادي بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الماء، بعد تغلبه على الوصل في المباراة النهائية 8 - 2، في المباراة النهائية التي جرت بينهما على حمام السباحة الأولمبي بنادي الوصل.

وقال: «الإنجاز ثمرة دعم مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة في النادي برئاسة محمد حسن السويدي، ومتابعة عادل المرزوقي مشرف الألعاب الفردية، مشيراً إلى أن فريق الجزيرة يضم 90% من لاعبي المنتخب، وهذا دليل على نجاح منظومة العمل بالنادي».

وأضاف: « على الرغم من فرحتي بالفوز إلا أنني أشعر بالمرارة لغياب كل مسؤولي مجلس إدارة اتحاد السباحة عن التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة»، مشيراً إلى أنه كان من المناسب أن يحضر من يمثل الاتحاد هذه المناسبة المهمة، خصوصاً أن هذا المشهد يتكرر كثيراً، وللأسف يغيب دائماً مسؤولو الاتحاد عن المشهد، وهذا أمر ليس له مبرر.

وتابع: «سيقام معسكر الإعداد للموسم الجديد في رومانيا، وسيبدأ 14 أكتوبر، ونعول عليه كثيراً في إعداد اللاعبين للموسم الجديد، بأفضل صورة، وبعد أن تأكدنا بأن لاعبينا على قدر التحدي، حيث أثبتوا أنفسهم في البطولات المحلية والخليجية، سوف نستمر في دعمهم، ونوفر لهم المناخ الملائم لتطوير مستواهم».

وكان فريق ناشئي الجزيرة قد فاز في الأدوار التمهيدية على النصر 10 - صفر، وعلى العربي الثقافي 15 - 2، وحضر مراسم التتويج شاكر الحداد مشرف اللعبة بنادي الوصل وعضو اللجنة الفنية، وعمرو بدوي سكرتير فني اتحاد السباحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا