• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استضافه محمد عبيد الكعبي بالعين

«مجلس الداخلية» يدعو لغرس قيم المواطنة الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعا مجلس وزارة الداخلية، ضمن المجالس التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني، بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأداره الإعلامي الدكتور عبد الرحمن الشميري مدير عام ورئيس تحرير جريدة الوطن، إلى ضرورة نشر وغرس قيم الإيجابية والتسامح والمواطنة الحقة، لدى شرائح أفراد المجتمع كافة، خاصة لجيل الشباب.

كما أكد المشاركون أهمية دور الوالدين في نشر وغرس قيم الانضباط والانتماء والولاء، وتعزيز دورهم في المحافظة على ممتلكات الوطن، وتوسيع مشاركاتهم في الأعمال التطوعية الهادفة، وتوجيه مراكز الدراسات والبحوث بإعداد الدراسات المتخصصة في مهارات تعزز من القيم الإيجابية لدى النشء.

وأوصى المشاركون في المجلس، الذي استضافه محمد عبيد الكعبي في منزله بمدينة العين، بالحفاظ على منجزات الدولة الحضارية، والمكتسبات الوطنية، من خلال احترام قوانين الدولة وتشريعاتها، ما يجعل من المواطن الإماراتي قدوة حسنة لدى المقيمين والزوار، ومثالاً يحتذى به عالمياً، وأكدوا الحرص على غرس قيم ومفاهيم التعايش المشترك لدى الأجيال القادمة.

وأشاد المجلس بمجموعة الأنشطة التوعوية والثقافية المتنوعة، التي يتم تنظيمها من قبل المؤسسات الحكومية للنشء، لما لها من أهمية في الارتقاء بقدراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض