• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مكمل عصري لأناقة المرأة

«الشواروفسكي» يفرض نفسه على صناعة الإكسسوارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

لا يمر أسبوع من أسابيع الموضة العالمية إلا وتكون مجوهرات «الشواروفسكي» حاضرة بقوة على منصاتها، حيث يستثمرها مصممون في تطعيم تشكيلاتهم المختلفة، كما يتفنن أبرز مصممي المجوهرات والأكسسوارات بعرض آخر ابتكاراتهم المتألقة بأطياف الأحجار الرائعة الجمال. واللافت أن «الشواروفسكي» ينافس أجمل وأثمن أنواع المجوهرات، وصارت أشكاله ونماذجه المبتكرة مطلباً لعاشقات الأناقة والتميّز، خاصة وسط تأرجح سوق الذهب والألماس صعوداً ونزولاً في الأسواق العالمية، ما جعل الأنظار تتجه لبدائل أقل تكلفة وأكثر جمالاً ولمعاناً، لتتحول أكسسوارات الشواروفسكي لمكمل لأناقة المرأة المعاصرة. ومن موسم لآخر، تقدم علامة «شواروفسكي» الرائدة عالمياً في صناعة الكريستال، تشكيلات جديدة، مؤثرة في اتجاهات الموضة العالمية، طارحة باقات راقية من الموديلات التي تنسجم مع متطلبات المرأة، وتلبي متطلباتها في الأناقة.

وفي المواسم الأخيرة، طغت على ابتكارات «شواروفسكي» أفكار استثنائية لناحيتي التصميم وقص الأحجار، وبألوان متعددة الظلال والتدرجات، مستمدة من عناصر الطبيعة وألوان الحجارة الكريمة، وكأنها صممت خصيصاً لتعكس سمات الدهشة والألق، حاملة طاقات كامنة تختلط فيها مشاعر الرضا والفرح بعناصر الإثارة وشغف الحياة، مانحة من تتزين بها خياراً واسعاً وحرية في الانتقاء، كي تحصل على ما يلبي احتياجاتها ويناسب مظهرها.

نجاح مستمر

تأسست مؤسسة «شواروفسكي» في النمسا عام 1895 لتقوم بأعمال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال العالي الجودة، إضافة إلى المنتجات المصقولة كالمجوهرات والإكسسوارات ومعدات الإضاءة. لتستمر قصة النجاح مع الجيل الخامس من العائلة المؤسسة لهذا الثورة العارمة في صناعة الإكسسوارات والأحجار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا