• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

خلال ترؤسها الاجتماع الثاني مع الإدارة العليا للمؤسسة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تثمّن جهود «التنمية الأسرية» في تحقيق استراتيجية حكومة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ترأست سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مساء أمس الأول، الاجتماع الثاني لسموها مع الإدارة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، الذي يأتي وفق أجندة ومنهجية اجتماعات سموها مع قيادات المؤسسة للعام الحالي 2016.

واطلعت سموها، خلال الاجتماع، على بطاقات الأداء العام للمؤسسة، الذي أُنجز في النصف الأول من العام الحالي2016، مثمّنةً الجهود التي تبذلها مؤسسة التنمية الأسرية ممثلة في رئيس مجلس الأمناء، ونائب رئيس المجلس، وأعضائه، والإدارة العليا للمؤسسة، والعاملين فيها كافة من أجل تحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية التي تنطلق من أهداف واستراتيجية حكومة أبوظبي.

كما اطمأنت خلال الاجتماع على الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة للأسر في مناطق الإمارة الشرقية والوسطى والغربية، وأعداد المستفيدين منها، مؤكدة سموها اهتمامها المباشر وحرصها على توفير المتطلبات المساندة كافة لتنفيذ استراتيجية المؤسسة.

حضر الاجتماع إلى جانب سموها، معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشار سمو الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ونورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، وكان في استقبالها عند وصولها إلى فرع مؤسسة التنمية الأسرية بمنطقة المناصير، مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، ومديرات الدوائر في المؤسسة.

والتقت سمو «أم الإمارات»، خلال الاجتماع، مديرات المراكز التابعة للمؤسسة والمستشارات ومديرات الإدارات، بالإضافة إلى الموظفات في المؤسسة، حيث تبادلت معهن الأحاديث الودية، واستمعت إلى مقترحاتهن وآرائهن بشأن تطوير خطة العمل في المؤسسة خلال الفترة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا