• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

القضية تدخل مراحل جديدة

«دايلي تليجراف» تكشف تورط مدربين آخرين في الرشاوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

لندن (أ ف ب)

يبدو أن سام ألاردايس الذي تقدم أمس الأول باستقالته من منصبه في المنتخب الإنجليزي، ليس المدرب الوحيد الذي أغرته الأموال، بل اتهم ثمانية من المدربين الحاليين والسابقين في «البريميرليج» بالحصول على رشاوى.

واستقال ألاردايس مساء الثلاثاء بعد مباراة واحدة فقط مع المنتخب الإنجليزي، وذلك على خلفية تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى تورطه في أعمال رشوة.

ويبدو أن ألاردايس نصح بكيفية الالتفاف على القوانين وقد نشرت صحيفة «دايلي تليجراف» شريط فيديو وهو يتواجد برفقة صحفيين زعموا أنهم رجال أعمال من شرق آسيا يملكون وكالة وهمية مختصة بعقود اللاعبين، وهو اعلمهم ان في الإمكان الالتفاف حول القانون الذي يمنع أن تكون حقوق عقود اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب والنادي.

ووافق ألاردايس على السفر إلى سنغافورة وهونج كونج كسفير لمؤسستهم الوهمية مقابل الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني (519 ألف دولار، 461 ألف يورو).

كما انتقد ألاردايس في الفيديو قرار الاتحاد الإنجليزي بإعادة بناء ملعب ويمبلي وسخر من سلفه روي هودجسون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا