• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هبة مجديبين الغناء والتمثيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تعيش الفنانة الشابة هبة مجدي حالة من النشاط الفني المكثف، سواء على صعيد التمثيل أو الغناء، ففي الوقت الذي بدأت فيه مؤخراً تصوير دورها في مسلسل «حالة عشق» أمام مي عز الدين وبوسي وحازم سمير وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج ابراهيم فخر، تستكمل تصوير دورها في مسلسل «مولانا العاشق» أمام مصطفى شعبان ودينا وميساء مغربي ونهال عنبر وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

وأوشكت هبة على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «ولي العهد» أمام حمادة هلال ولوسي وعلا غانم وريم البارودي وياسر جلال ومي سليم وتأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد النقلي، وتجسد فيه شخصية زوجة «حمادة» الغيورة للغاية، خصوصاً وأنها تعاني من مشكلة في الإنجاب، وهو ما يجعل زوجها يفكر في الزواج بأخرى من أجل إنجاب «ولى العهد» ليرث ثروته من بعده.

كما تنتظر عرض مسلسلها الذي انتهت منه قبل نحو شهرين «الوسواس» وتشارك في بطولته أمام تيم حسن وزينة وأحمد راتب وسوسن بدر وإخراج حسني صالح.

من ناحية أخرى قررت هبة طرح أغنيتها الأولى «أسلوب حياة» التي تحتل المراكز الأولى في عدد من الإذاعات منذ طرحها قبل شهر بصوتها فقط من دون موسيقى لمتابعيها حصرياً على موقع «انغامي» وموقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علاء وألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع جمال فتحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا