• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة من مونديـــــال الزوارق

«أبوظبي» يغازل صدارة «الفورمولا-1» في ليوزهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

غادرت بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 مساء أمس إلى مدينة ليوزهو الصينية، للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1 المقررة في تلك المدينة للعام التاسع على التوالي.

ويحتل فريق أبوظبي حالياً المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة برصيد 42 نقطة للزورق رقم 6 بقيادة أليكس كاريلا، والذي كان في صدارة البطولة في الجولة الماضية قبل تعرضه لحادث انقلاب مع زورق الفنلندي فيليب روس، ما أفقده صدارته المستحقة للبطولة في تلك الجولة. وينشد الفريق العودة مجدداً من خلال الجولة الحالية إلى صدارة البطولة والتربع مجدداً على عرش الصدارة قبل انتقال المنافسات في جولاتها الأخيرة إلى الإمارات.

وغادرت البعثة مع سالم الرميثي رئيس بعثة الفريق، والمتسابقين ثاني القمزي ومحمد المحيربي وراشد القمزي مع الطاقم الفني والإداري للفريق، والذي سبقه في المغادرة إلى الصين طاقم الميكانيكيين من أجل تجهيز وإعداد الزوارق.من جهته، توجه سالم الرميثي بالتحية والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، مؤكداً أن هدف الفريق في الجولة الحالية واضح، وهو استعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية، بعد الحظ العاثر الذي رافق كاريلا في منتصف السباق. وقال: كان أليكس في المركز الثاني للسباق، ولكن سوء الطالع جعله يتصادم مع فيليب في إحدى الالتفافات خلال السباق.

وأضاف الرميثي: سنعمل خلال الجولة الحالية على استعادة صدارة الترتيب العام للمنافسة، وضعنا الخطة المناسبة من أجل ذلك مع مدرب الفريق جيدو كابليني والأعضاء والمتسابقين ثاني القمزي وأليكس كاريلا.

وعلى الرغم من أن المنافسة القوية الآن قد أصبحت بين المتصدر فيليب شيب ممثل الصين، ورصيده 52 نقطة، وقائد زورق الفيكتوري شون تورنتي صاحب المركز الثاني، برصيد 42 نقطة، فإن الرميثي قد أكد قدرة الفريق على المنافسة وتحقيق الفوز في هذه الجولة، وقال: نشارك في هذا السباق أمام تحدٍّ مخيف وهو طموح ممثل الفريق الصيني في أن يتفوق على أرضه ووسط جماهيره، لن ننظر إلى ذلك، وسنعمل على أن نصنع التفوق لنا من خلال السباق وعبر الاستراتيجية المناسبة من أجل القيام بذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا