• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

110 لاعبين في قائمة التسجيل الأولية

«آسيوية» الرماية السادسة في «الفرسان» نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن منتجع الفرسان الرياضي واتحاد الرماية تنظيم بطولة آسيا السادسة لرماية الأطباق في ضيافة المنتجع من الأول إلى التاسع من نوفمبر المقبل، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في فندق فيرمونت باب البحر في العاصمة أبوظبي، في حضور ربيع العوضي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الرماية وراشد الدوسري مدير عام منتجع الفرسان.

وتقام البطولة للمرة الأولى في أبوظبي ، إذ سبق أن استضافتها العين قبل عامين. وأعلن راشد الدوسري استعداد منتجع الفرسان لاستضافة الحدث وتجهيز متطلبات النجاح كلها مؤكداً رصد 50 ألف دولار جوائز للفائزين في خمس فئات بمعدل 10 آلاف دولار لكل فئة.

ووجه الشكر إلى اتحاد الرماية على التعاون المثمر وإسناد البطولة إلى المنتجع، واعداً بأن تكون الصورة مميزة في هذا الحدث، خصوصاً أن الجميع يعلم أن أبوظبي عاصمة الرياضة في العالم ومن هذا المنطلق نسعى جاهدين إلى تأكيد أن منتجع الفرسان جزء لا يتجزأ من هذه المدينة الرائعة.

ووجه الشكر إلى الجهات الحكومية الداعمة للبطولة، مشيراً إلى أن تعاون هذه الجهات سيكون الدعامة الرئيسة لنجاح الحدث وخروجه بالصورة التي يتمناها الجميع،ومتمنياً أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير.

من جهته، أكد ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية أن لوائح البطولة تتيح مشاركة كل دولة في ثلاث فئات وبخمسة لاعبين في كل فئة على أن يكون الحد الأقصى لمشاركة كل دولة هو 25 لاعباً ولاعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا