• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مركز الأنظمة الإلكترونية والمعلومات» ينظم ورشة عمل تحضيرية للجهات المشاركة

21 جهة حكومية من أبوظبي تشارك في «أسبوع جيتكس للتقنية 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظّم «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات»، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير وتسيير أعمال أجندة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارة، مؤخراً ورشة عمل تفاعلية بحضور 21 جهة حكومية من شركائه الاستراتيجيين. وتأتي هذه الخطوة في إطار تحضيرات «حكومة أبوظبي الإلكترونية» للمشاركة في «أسبوع جيتكس للتقنية» للعام الخامس على التوالي، الذي ينطلق الشهر المقبل.

وتناولت الورشة جميع الجوانب التخطيطية واللوجستية والتسويقية والحملة الإعلامية المتعلقة بمشاركة «حكومة أبوظبي الإلكترونية» في هذا الحدث الدولي البارز على مستوى قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك تحت شعار«رحلة حكومة أبوظبي نحو التحول الرقمي»، حيث مثّلت ورشة العمل منصة حوار مفتوحة مع الشركاء لضمان تحقيق أفضل النتائج وإحراز التقدّم المنشود والتركيز على التحول الرقمي الذي شهدته الإمارة.

كما تأتي المشاركة هذا العام في ضوء احتفاء «حكومة أبوظبي الإلكترونية» بالذكرى الـ10 على مباشرة نشاطاتها، حيث ستقوم بتسليط الضوء على نموها وإنجازاتها ونجاحاتها المتتالية خلال العقد الماضي.

ومع تسجيل الحلول والخدمات الرقمية المختلفة في أبوظبي نمواً ملموساً على أساس سنوي، ستعمل الجهات الـ21 المشاركة في معرض «جيتكس 2016» على استعراض أحدث الابتكارات والنظم والتطبيقات الذكية والأجهزة وغيرها من المنصات الرقمية التي تعمل على تعزيز جودة الخدمات الحكومية وتسهيل وصول المستخدمين إليها.

وقال سعيد محمد المنصوري، مدير تنفيذي قطاع الخدمات الحكومية المشتركة في مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات: «تسعى حكومة أبوظبي الإلكترونية من خلال مشاركتها في الفعاليات الدولية المرموقة المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كمعرض جيتكس 2016 إلى إبراز جهودها المستمرة في تأسيس نظام فاعل ومبتكر ومتكامل للأداء الحكومي الذكي الذي يساعد في بناء قاعدة رقمية مستدامة وناضجة، مما يدعم أهداف خطة أبوظبي ويعكس مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الأصعدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا