• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استدعى حضور العناصر الشرطية للتنظيم

تعطل إشارة ضوئية يومين يربك حركة شارع النخيل في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تسبب عطل فني في إشارة ضوئية موجودة على أحد الشوارع الحيوية في منطقة النخيل برأس الخيمة منذ يومين بإرباك حركة سير ومرور المركبات عليه، الأمر الذي دفع برجال شرطة رأس الخيمة إلى التواجد الفوري للعمل على تنظيم عملية السير ومنع الاختناقات والتكدسات، إذ حدث العطل أثناء عمل برمجة وتحديث للإشارة الضوئية أمس الأول، حيث عملت الجهات المختصة جاهدة في سبيل إصلاحه بأسرع وقت ممكن وعودة حركة السير إلى وضعها الطبيعي في المسارات الأربعة المرتبطة بالإشارة.

وأشار مصدر شرطي إلى أن العطل الذي تعرضت إليه الإشارة الضوئية أمس الأول في منطقة النخيل أثناء القيام بإعادة برمجتها، أسهم في إرباك حركة سير المركبات خاصة أن الشارع يشهد مرور أعداد كبيرة من المركبات عليه بالتحديد في أوقات الذروة.

وذكر المصدر أن العطل استدعى التدخل السريع لأفراد الشرطة والدوريات المرورية التي تمكنت من خلال حضور عناصرها من تنظيم عملية السير على الاتجاهات الأربعة التي تأثرت بالعطل والعمل على تحقيق الانسيابية الممكنة لتفادي وقوع العرقلة المرورية أو الحوادث المختلفة. وأشارت إلى أنه تم على الفور بمجرد حدوث العطل من التواصل السريع مع الجهات المعنية للعمل على معاينة الإشارات والتوجه الفوري إلى إصلاحها ومنع التكدس وزيادة حدة الاختناقات التي شهدتها المسارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض