• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى أعضاء مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية

محمد بن راشد: دعم مسيرة المنتدى الإعلامي العربي لتحقيق الأهداف الوطنية العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، دعمه لمسيرة المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة العربية حتى تحقيق الأهداف الوطنية العليا التي أسست من أجلها الجائزة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مدينة جميرا مساء أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أعضاء مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية.

وتجاذب سموه وأعضاء مجلس إدارة الجائزة، بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومنى غانم المري مديرة عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية العليا للمنتدى الإعلامي العربي في نسخته الرابعة عشرة، والذي اختتمت فعالياته مساء أمس، أطراف الحديث حول عدد من القضايا الإعلامية ومسيرة المنتدى الإعلامي العربي وجائزة الصحافة العربية المنبثقة عن المنتدى، وسبل تعزيز أواصر التلاقي وتبادل الخبرات بين الإعلاميين العرب بما ينعكس إيجاباً على دور الإعلام العربي في خدمة قضايا التنمية بجميع مكوناتها في الوطن العربي .

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعضاء مجلس إدارة الجائزة على جهودهم ومصداقيتهم في اختيار المواضيع والأشخاص الذي يستحقون الفوز والتكريم. واستمع سموه خلال اللقاء من نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة إلى المعايير المعتمدة في اختيار المواضيع المرشحة للجائزة، والتي تتمحور حول ملامستها للواقع العربي سياسياً، أو اقتصادياً، أو اجتماعياً، أو ثقافياً وما إلى ذلك، وتوجه نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة بالشكر إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باسم أعضاء مجلس الإدارة على اهتمامه بالإعلام العربي وأهله ومتابعة سموه لمسيرة هذا الإعلام وتركيزه على خدمة القضايا العربية والإنسانية إقليمياً ودولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض