• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات «أسبوع دبي في الصين» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي(وام)

يتعاون عدد من كبريات المؤسسات في دبي على تنظيم حدث اقتصادي يقام في جمهورية الصين الشعبية، بهدف تسليط الضوء على مكانة الإمارة كبوابة عالمية تقدم للصين فرصاً مميزة على صعيدي النمو الاقتصادي والتبادل الثقافي.

ويقام «أسبوع دبي في الصين شنغهاي» المبادرة التي أطلقتها شركة «فالكون وشركاؤها» بدعم من «لجنة بلدية شنغهاي للتجارة»، خلال الفترة من 27 إلى 29 من الشهر المقبل للاحتفاء بالعلاقات الثنائية القوية التي تجمع البلدين الصديقين وبناء شبكة واسعة من العلاقات الجديدة بغية دفع عجلة التطور وتحقيق النمو المستقبلي المنشود لكلا الطرفين.

ويهدف هذا الحدث إلى تعميق معرفة المسؤولين الحكوميين والشركات ورواد الفكر والأعمال والمستثمرين بمدينة دبي، وذلك من خلال التعاون في فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الشركاء الرسميين، من بينهم مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي للسلع المتعددة ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وغرفة دبي والمنطقة الحرة بجبل علي «جافزا» و«مجموعة جميرا».

وتقام فعاليات «أسبوع دبي في الصين شنغهاي» في فندق «ذا لانغهام» و«ذا هاوس» في منطقة شينتياندي الحيوية، ويتضمن جلسات نقاشية تغطي مواضيع تضم الأعمال والتعليم والابتكار والرياضة ومعرض إكسبو.

ويعد الحدث امتداداً للنجاح الكبير الذي حققه «أسبوع دبي في الصين» في نسخته الأولى في بكين في العام الماضي الذي أقيم بدعم من «جمعية الصين الشعبية للصداقة مع الدول الأجنبية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا