• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ذياب بن محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية

«أم الإمارات»: الدولة تعتز بأطفالها وشبابها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، كرم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان الفائزين بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية للعام 2014 - 2015، خلال الحفل الختامي للجائزة الذي أقيم مساء أمس في مسرح قصر الإمارات بأبوظبي.

وأكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في كلمتها خلال الحفل، أن دولة الإمارات تعتز بأطفالها وشبابها، وتوفر لهم الضمانات كافة ليكونوا قادرين على الإبداع والابتكار. وقالت في الكلمة التي ألقاها نيابة عنها سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان «نحن حريصون على حماية أطفالنا وشبابنا العربي، ونأمل أن يتحمل جميع القادة والمعنيين المسؤولية الكاملة تجاههم».

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار لشؤون الاستثمار، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة والشباب تنمية المجتمع، ومعالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، رئيس اللجنة العليا للجائزة، ومعالي الدكتور حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، والدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم.

كما حضر التكريم عدد من المسؤولين في الوزارات والمؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في الدولة، وضيوف الجائزة من خارج الدولة، وأعضاء لجان الجائزة وسفرائها في العالم. ورحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في الكلمة التي ألقاها بالإنابة عنها سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بالفائزين، وبضيوف الجائزة الذين وفدوا إلى الإمارات وعاصمتها أبوظبي ليشاركوا في حفل تكريم الفائزين بجائزة الشباب العربي الدولية التي تكمل اليوم عامها الثالث، والتي تهدف إلى رعاية المواهب العربية الشابة، وتقدير أصحاب تلك المواهب، والاحتفاء بهم وبمنجزاتهم.

تحفز الشباب على الابتكار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض