• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة خليفة وتفقد التوسعات الجديدة والمرافق العلمية والبحثية

حامد بن زايد: القيادة حريصة على ترسيخ منظومة تعليم متطورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

ترأس سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، أمس، اجتماعاً لمجلس أمناء الجامعة.

وهنأ سموه خلال الاجتماع الهيئتين الإدارية والتعليمية، بمناسبة حصول الجامعة على التصنيف الأعلى بين جامعات الدولة حسب التصنيف العالمي للجامعات لكل من مؤسستي «كيو إس»، و«تايمز للتعليم العالي» العالميتين.

وقال سموه: إن هذا الإنجاز يعكس توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للتعليم الجامعي وتطويره، بما يتماشى مع التقدم والنمو الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة، كما يعكس متابعة وعناية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعليم النوعي المعتمد على التقنيات الحديثة، وفي إيجاد منظومة تعليمية على قدرٍ عالٍ من الرقي والتطور، مؤكداً سموه أهمية بذل المزيد من العمل والجهد من أجل الارتقاء بتصنيف الجامعة إلى الأفضل على المستوى العالمي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة، وهم: معالي حسين الحمادي، ومعالي الدكتور مغير الخييلي، ومعالي محمد حسن عمران، وعلي راشد الكتبي، إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة خليفة، وهم: الدكتور تود لارسن رئيس الجامعة، والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة، والدكتور محمد إبراهيم المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والدراسات العليا في الجامعة.

واطلع المجلس على الإنجازات الأخيرة للجامعة، وحصولها على المركز الرابع عربياً والمركز الأول محلياً، كما ناقش المجلس التعديل المقترح على الشعار والبنود المالية والعوامل الرئيسة التي تؤثر على فاعلية الجامعة الدولية والبرامج الأكاديمية الجديدة، ومتابعة الخطوات التنفيذية لإنشاء كلية العلوم واختيار عميد لها، إضافة إلى الاطلاع على أعداد الطلبة المقبولين في العام الأكاديمي الحالي 2016 - 2017، وهي الدفعة الأكبر منذ تأسيس الجامعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض