• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكدوا أن القيادة الرشيدة غرست حب المساعدة لدى الشباب

80 متطوعاً مواطناً يجسدون قيم الإمارات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

(بدرية الكسار -ابوظبي)

عمان (الاتحاد)

يشارك 80 متطوعاً إماراتياً في هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في تقديم المساعدات الإغاثية للاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يقدمون برامج إنسانية مجتمعية ورياضية وثقافية في إطار الدعم النفسي للاجئين السوريين في المخيم.

وعبر المتطوعون عن سعادتهم لانضمامهم في العمل التطوعي مع «الهلال الأحمر»، مؤكدين أن القيادة الحكيمة الممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، غرست فينا حب إغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج، ومد يد العون للجميع. وأكدوا أن السير على خطى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، يعطينا الفخر والاعتزاز بأنفسنا بأننا نسير على خطى قيادة إنسانية رشيدة امتدت أياديها البيضاء لتقديم المساعدة إلى مختلف بقاع الأرض.

وقال المتطوع عبدالله المزروعي: «العمل التطوعي فيه الخير والبركة، وعندما نقدم العمل الإنساني نشعر براحة وسعادة وفخر»، وأضاف: تطوعت في «الهلال الأحمر» بهدف المشاركة في برامج الهيئة الإغاثية التي تقدم لإخواننا السوريين الدعم والمساندة، ولأساهم في التخفيف من معاناتهم».

ومن جانبه، قال المتطوع إسماعيل عبدالله، مسؤول عن مستودع التخزين في المخيم: «ليس بغريب على الشباب الإماراتيين فعل الخير والعطاء المستمر ومساعدة الآخرين؛ لأنهم تعلموا وتتلمذوا على يد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، الذي كان وما زال نموذجاً يحتذى به في العطاء المستمر وفعل الخير، مؤكداً أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، استمر على النهج الذي أرسى دعائمه المغفور له، الشيخ زايد، رحمه الله، حيث إنه أول من يبادر لمد يد العون لإغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض