• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خليفة بن سلطان يحضر احتفالات الذكرى الأولى لـ «قناة ماجد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

حضر الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان حفل قناة ماجد للأطفال في ذكرى مرور عام على انطلاقتها، الذي نظمته القناة في ياس مول بأبوظبي على مدى خمسة أيام.

وقام الشيخ خليفة بن سلطان بجولة تفقدية في موقع الاحتفالية، التي تضمنت مجموعة من الأنشطة تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة ومن بينها «متاهة ماجد»، التي جاءت على شكل كلمة «ماجد».

وأتاحت هذه المتاهة للأطفال الدخول إلى عالم ماجد والتجول داخله بشكل تفاعلي وتعاوني، حيث حصل الفائزون في الخروج من المتاهة على جوائز وهدايا، وتتكون المتاهة من عدة أجزاء يقدم كل جزء منها فرصة للتفاعل مع إحدى شخصيات ماجد الشهيرة مثل أمونة والنقيب خلفان وكسلان. وتعتبر شخصية ماجد واحدة من أشهر شخصيات الأطفال على مستوى العالم العربي، والتي اشتهرت عبر مجلة ماجد التي أصدرت أول أعدادها عام 1979، حيث جاء تأسيس القناة استكمالاً لمسيرة «ماجد» الناجحة على مدى أكثر من 3 عقود وتوسيع نطاق الفائدة للأجيال الجديدة من الأطفال العرب.

وتنطلق القناة في موسمها الجديد بحلقات جديدة من مسلسلات الرسوم المتحركة ومسلسل «ماجد» والشخصيات الشهيرة الأخرى مثل «كراملة وأمونة والنقيب خلفان وكسلان»، بالإضافة إلى حلقات جديدة من البرامج التي تنتجها القناة مثل «مدرسة البنات» و«روبوتك» و«ريشة» و«رحلة» و«أنا زهرة جونيور» و«أبطال الغد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا