• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

افتتاح عيادة لطب العيون في مستشفى السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

محمد الأمين (المنطقة الغربية) - افتتحت إدارة مستشفيات الغربية التابعة لـ(صحة) عيادة جديدة لطب العيون في مستشفى مدينة السلع بالمنطقة الغربية من المتوقع أن تستقبل أسبوعيا من 50 إلى 70 مريضا.

وقال محمد خميس المنصوري مدير مستشفى مدينة السلع إن افتتاح العيادة يأتي تلبية لمتطلبات أهالي مدينة السلع وحاجتهم لهذا التخصص الذي سيسهم في تحقيق تكامل الخدمات العلاجية في المدينة.

كما يأتي في إطار سعي إدارة مستشفيات الغربية لمواكبة أحدث المستجدات بالمستشفيات العالمية ، بهدف تقديم أرقى الخدمات العلاجية للسكان في مواقع سكنهم ، حيث سيضيف افتتاح هذه الوحدة نقلة نوعية في خدمات مستشفى مدينة السلع ويجنب الاهالي الكثير من المتاعب الناجمة عن التنقل بهدف العلاج في هذا التخصص بسبب بعد المسافة بين السلع وباقي مناطق الدولة.

وشكر المنصوري إدارة مستشفيات الغربية و”صحة” ، التي تعمل على توفير كافة الخدمات الصحية ذات الجودة العالية لجميع أهالي المنطقة ، وتمنى المزيد من التقدم والرقي في الخدمات التي نقدمها وتوفير كافة التخصصات لخدمة أهالي المنطقة.

من جهتهم ثمن أهالي مدينة السلع هذا الإنجاز الذي سيساهم بشكل فعال في تحقيق طموحات المواطنين والمقيمين بوجود خدمات عالية الجودة ويحقق تكامل الخدمات العلاجية ، معربين عن سعادتهم بافتتاح وحدة جديدة لطب العيون في مستشفى المدينة تقوم بتقديم العلاج للاهالي في مناطق اقامتهم.

وتضم المنطقة الغربية 6 مستشفيات تتوزع في مدن زايد، ليوا، المرفأ، غياثي، جزيرة دلما ومدينة السلع، وبالإضافة إلى أربع عيادات تقع في كل من جزيرة أبو الأبيض وصير بني يأس وبدع المطاوعة ، وأما آخرها وأحدثها فهو مركز الظفرة لطب الأسرة في مدينة زايد. وقد حصل كل من مستشفى مدينة زايد ومركز الظفرة لطب الأسرة على الاعتماد الدولي (JCIA) في تقديم خدمات رعاية صحية بما يتوافق مع أحدث معايير الجودة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا