• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إنفستكورب.. 700 مليون دولار عوائد للمستثمرين في الربع الأول من 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة أمس عن توزيعات استثمارية تتجاوز قيمتها 700 مليون دولار على المستثمرين خلال الربع الأول من السنة المالية 2017، وتأتي هذه التوزيعات بعد سلسلة تخارجات ناجحة نفذها البنك خلال الربع المذكور والسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2016.

وقال محمد محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ«إنفستكورب» «يواصل إنفستكورب تحقيق أداء استثنائي رغم التحديات المستمرة التي تشهدها الأسواق التي نعمل فيها. وتحديداً، سجل البنك نشاطاً غير مسبوق خلال الأشهر القليلة الماضية منفذاً عدداً من التخارجات الناجحة التي مكنتنا من تعزيز مركزنا المالي والوفاء بوعودنا للمساهمين والمستثمرين، كما انعكس أداؤنا القوي في الزيادة الكبيرة في توزيعات الأرباح على الأسهم العادية، والتي أقرها المساهمون خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية اليوم».

وتابع العارضي: «بينما نختم الربع الأول من السنة المالية 2017 بنتائج قوية، فإننا سنواصل تركيزنا على تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة للنمو بدعمٍ من مساهمينا وشركائنا الاستراتيجيين، ونتطلع قدماً إلى مواصلة نجاحنا خلال السنة المالية الجديدة مرتكزين على الأسس القوية التي نتمتع بها كمؤسسة بحرينية ملتزمة بالتفوق وتحقيق أفضل النتائج».

وكان «إنفستكورب» قد نفذ مؤخراً تخارجات ناجحة بما في ذلك بيع كل من شركة تصنيع البطاطس والوجبات الخفيفة «Tyrrells»، وشركة «CSIdentity»، والطرح الأول العام لأسهم شركة لازوردي للمجوهرات في السوق المالية السعودية «تداول»، وبيع شركة «Polyconcept»، المزرّد الرائد في قطاع المنتجات الترويجية، إضافة إلى الطرح الأولي العام لأسهم مزوِّد برامج وتطبيقات الحماية والأمان عبر الإنترنت Sophos في بورصة لندن، إلى جانب عدد من صفقات التخارج الأخرى ضمن القطاع العقاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا