• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فينجر: سانشيز «القوة الضاربة» للمدفعجية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

حرص الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي على الإشادة بنجم الفريق وهدافه التشيلي أليكسيس سانشيز ودوره البارز في انتصارات المدفعجية الأخيرة في الدوري الإنجليزي «البريميرليج». واعترف فينجر - في تصريحات أدلى بها قبل مباراة الفريق ضد فريق بازل السويسري اليوم في الجولة الثانية لدور المجموعات للشامبيونزليج - بأن سانشيز عنصر لا غنى عنه في صفوف المدفعجية، وأنه يمثل «القوة الضاربة» للفريق ويعتمد عليه بشكل أساسي؛ لأنه يعرف إمكاناته جيداً ويعلم بأن غيابه يكون له تأثير بالغ على القوة الهجومية للفريق.

وقال فينجر في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «لوفيجارو»، إنه لم يندهش للأداء العالي لنجمه التشيلي في مباريات الدوري الإنجليزي، خاصة المباراة الأخيرة ضد تشيلسي، وأضاف: سانشيز ليس مجرد مهاجم أو رأس حربة ولن يكون مهاجماً عادياً لأنه يعشق العودة إلى الخلف لاستخلاص الكرة والانطلاق بها، كما يجيد المراوغة والانطلاقات المفيدة، وهو في ذلك يشبه إلى حد كبير لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.

وتابع : كل من سانشيز وسواريز يجيد اللعب في المساحات، ويتمتعان بقدرة كبيرة على إزعاج دفاعات الفرق المنافسة، مشيراً إلى أن سانشيز يجد متعة كبيرة في «خلخلة» دفاع المنافسين بسرعته الخاطفة وأدائه المتفجر والمرتبط بروحه العالية التي تجعله واحداً من أكثر اللاعبين إمتاعاً للجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا