• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ارتفاع الرصيد إلى 9 ميداليات في المنافسة الآسيوية

«عاصفة الجو جيتسو» تهب على شواطئ دانانج وتحصــــــد الذهب والفضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (دانانج)

أنهى منتخبنا الوطني للجو جيتسو مشاركته في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة أمس بأفضل سيناريو، حيث فاز البطل يحيى الحمادي (العاصفة) بذهب الوزن المفتوح، وتوج زميله فيصل الكتبي بالفضية بعد نهائي إماراتي خالص في أعقاب تأهلهما بجدارة على حساب كل المنافسين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أبطال الإمارات للجو جيتسو إلى 9 ميداليات، من بينها 4 ذهبيات، 2 للحمادي بوزني فوق الـ94 كجم والمفتوح، وفيصل الكتبي (ذهبية) في وزن تحت 95 كجم، وطالب الكربي (ذهبية) في وزن تحت 69 كجم، وفضيتان لكل من فيصل الكتبي في المفتوح، وخلفان بالهول في وزن تحت 85 كجم، و3 برونزيات لكل من سعود الحمادي في وزن تحت 85 كجم، خليفة البلوشي تحت وزن 69 كجم، ووديمة اليافعي تحت وزن 45 كجم.

وجرت مراسم التتويج ليحيى الحمادي، وفيصل الكتبي بحضور اليوناني بانايوتوس ثيودريس رئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، وعبدالملك جاني رئيس وفد الإمارات في دورة الألعاب الشاطئية، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الدولي والآسيوي المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي، وعدد من مسؤولي الاتحادات الوطنية الآسيوية.

واحتفلت البعثة بعد التتويج بصدارة الترتيب العام في لعبة الجو جيتسو على حساب 20 دولة بالقارة الآسيوية، بعد المنافسات القوية التي شارك فيها أبطال القارة الصفراء بعدد ضعف المشاركين في الدورة التي سبقتها بمدينة بوكيت بتايلاند التي كانت لعبة الجو جيتسو قد سجلت حضوراً قوياً فيها أيضاً بـ9 ميداليات.

وفور نهاية المنافسات أجرى عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، اتصالاً برئيس البعثة فهد علي الشامسي أشاد فيه بالإنجاز، وهنأ يحيى وفيصل على الذهب والفضة، كما وجه رسالة شكر إلى كل اللاعبين واللاعبات، وأعضاء البعثة كافة على عطائهم الكبير الذي كلل بالنجاح من خلال تحقيق 9 ميداليات في محك آسيوي قوي مثل دورة الألعاب الشاطئية، التي شهدت حضوراً من أقوى الدول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا