• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

تنفيذ مشاريع طرق داخلية في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يناير 2017

سعيد أحمد (أم القيوين)

تنفذ وزارة تطوير البنية التحتية، مشاريع طرق داخلية جديدة، موزعة على مناطق مختلفة بإمارة أم القيوين، بطول 8.5 كيلومتر، ضمن خطة تطويرية للارتقاء بالخدمات الحيوية في المناطق السكنية، بهدف تسهيل حركة تنقل المواطنين والمقيمين في الشوارع.

وتتضمن المشاريع، إنشاء شوارع داخلية لمساكن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» في منطقة شص، القريبة من السلمة، بطول 3.2 كيلومتر، والمتوقع الانتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى طرق جديدة خصصت لمساكن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» في منطقة فلج المعلا، بطول 3 كيلومترات، وسيتم إنجازها في الفترة نفسها تقريباً.

وانتهت الوزارة مؤخراً، من إنجاز طريق جديد بطول 2.3 كيلومتر، تربط شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بقرية الشيخ خليفة للرعاية الاجتماعية، ومركز طب الأسنان في منطقة السلمة، وتم افتتاحه بعد تزويده باللوحات الإرشادية والتحذيرية، لتسهيل وصول الجمهور إلى القرية والمركز دون أن تواجههم عقبات.

وتأتي مشاريع إنشاء الطرق الداخلية والخارجية في أم القيوين، التي تنفذها وزارة تطوير البنية التحتية، بالتنسيق مع دائرة التخطيط والمساحة بالإمارة، بهدف مواكبة التطور العمراني الذي تشهده المناطق السكنية، وتوفير السلامة والأمان لمستخدمي الطرق، وتبني أهداف استراتيجية تجعل شوارع الدولة من أفضل الشوارع من ناحية المواصفات والمعايير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا