• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة نخبة من الباحثين والمهتمين

مؤتمر دولي في جامعة العين يعرض مستجدات الفنون الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

العين(الاتحاد)

انطلقت أمس أعمال المؤتمر الدولي للفنون والعلوم، والذي تنظمه جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مقرها في العين بالتعاون مع المجلة الدولية الأميركية للفنون والعلوم، ويستمر حتى يوم 4 فبراير الجاري تحت رعاية الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية.حضر الافتتاح الدكتور جوزيف آزوباردي، ممثل المؤتمر الدولي والدكتور نور الدين عطاطرة، الرئيس المستشار لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عبدالحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة، ونخبة من الباحثين من مختلف الدول، وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

ويتناول المؤتمر آخر المستجدات في عالم الفنون الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية والتكنولوجية، كما يعد فرصة لالتقاء الخبراء والأكاديميين والباحثين، حيث يصل عدد المشاركين في هذه الدورة إلى ما يفوق المئة باحث من مختلف البلدان.

ويعتبر مؤتمر الفنون والعلوم من المؤتمرات المهمة حيث يعقد 16 مرة سنوياً في مختلف دول العالم مثل: الولايات المتحدة، فرنسا، إسبانيا، اليونان، إيطاليا، أستراليا، نيوزلندا، البرازيل وكندا.

ويتضمن برنامج المؤتمر مجموعة من الجلسات الحوارية، يعرض خلالها أكثر من 120 أكاديميا بحوثهم ودراساتهم النظرية والتطبيقية في عدة محاور كالفنون الاجتماعية والإنسانية، الاقتصاد والأعمال، التربية والتدريس، الهندسة والتكنولوجيا، الفيزياء، الصحة الحياتية، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الهامة في مختلف المجالات التعليمية والاقتصادية والأدبية والتكنولوجية والصحية.

وتعد استضافة جامعة العين للمؤتمر في العام 2016 الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، والمرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في دولة عربية.

وألقى الرئيس المستشار لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور نور الدين عطاطرة، مؤكداً ضرورة تشجيع الأكاديميين والباحثين، لعرض إنجازاتهم في مجال البحث العلمي، وتنمية كفاءاتهم. وعبر الدكتور جوزيف آزوباردي، ممثل المؤتمر الدولي، عن امتنانه وشكره لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على تنظيم واستضافة المؤتمر الدولي للعلوم والفنون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض