• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن المؤشرات سلبية وغير مبشرة في المرحلة المقبلة

عبدالله بن ماجد القاسمي: نصف موازنة كرة القدم حلم الألعاب الأخرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن الألعاب الأخرى تحلم بنصف الموازنة المخصصة لكرة القدم، حتى تحقق طموحاتها المطلوبة، في ظل سيطرة اللعبة الشعبية الأولى في العالم على كل شيء وقضت على الأخضر واليابس، مما يحد من سقف طموحات المنتسبين للألعاب الأخرى التي ظلت تعاني من أن نصيب الأسد من الموازنات يخصص لكرة القدم.

وأشار الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي إلى أن المستوى الفني لكرة القدم بالدولة لا يساوي 1% مما يصرف لها من موازنات ضخمة، وكنا نتوقع أن تحقق الكرة نجاحات أكبر قياساً بهذه المبالغ الضخمة التي يتم تخصيصها للعبة الشعبية الأولى.

وقال الشيخ عبدالله القاسمي: «نتطلع أن تقف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مع ما يحدث في الألعاب الأخرى، وتضع هذه الموازنات على ميزان التقييم حتى تنجح بقية الألعاب الأخرى في تقديم كل ما عندها على الصعيدين المحلي والدولي».

وتساءل رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، لماذا مقياس تطور الرياضة مرهون دائماً بمستوى الكرة؟ فإذا حققت الكرة التطور المنشود يعني أن الرياضة عندها بخير!.

وأشار الشيخ عبدالله بن ماجد إلى أن المؤشرات سلبية ولا تبشر بالخير خلال المرحلة المقبلة، وخصوصاً أن الرياضة الإماراتية على مشارف المشاركة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب الأولمبية «ريو 2016»، ونتطلع أن يرسم أبطالنا صورة طيبة عن الألعاب المتأهلة في هذه التظاهرة الأولمبية الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا