• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال حضوره إطلاق شبكة التواصل الإعلامي العربي

حمدان بن محمد: التغيير سيكون دائماً إلى الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ثقته في أن التغيير سيكون دائماً إلى الأفضل، وإلى مزيد من النجاح والتميز، في ضوء المبادرات التي تؤكد قدرتنا على توصيل رسالتنا إلى العالم ضمن أطر حديثة ومبتكرة، تواكب حركة التطور العالمي السريع، جاء ذلك لدى مباركة سموه إطلاق شبكة «التواصل الإعلامي العربي»، بحضور أكثر من 100 من أكثر الإعلاميين العرب تأثيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال أمسية «فكر دبي.. فكر تواصل إعلامي» التي نظمها نادي دبي للصحافة، على هامش أعمال منتدى الإعلام العربي الذي انطلق أمس في دبي.

وهنأ سموه الحضور على هذه الخطوة التي وصفها بأنها تواكب التطور السريع في عالم الإعلام، وقال سموه: «أهنئكم على إطلاق شبكة التواصل الإعلامي العربي، وأهنأ نفسي بوجودكم في دبي، فأنتم المستقبل، ونحن على ثقة من قدرتكم على تحقيق إضافة نوعية، تساهم في تعزيز الوجود العربي، ضمن فضاءات الإعلام في أطرها الجديدة، بما يحقق للعرب الفرصة في توصيل رسالتهم إلى العالم بصورة أكثر فعالية وإيجابية».

وأعرب الإعلاميون العرب المشاركون في الأمسية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة من سموه بمباركة إطلاق «شبكة التواصل الإعلامي العربي»، مؤكدين أن دعم سموه يشجعهم على تبني مزيد من الأفكار المبدعة، بما يخدم صالح منطقتنا العربية، ويضمن لها مكانتها في ركب التطور العالمي، ويؤازرها في التصدي للتحديات التي تواجهها.

وكان معالي محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، رئيس اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد أعلن في حضور سمو ولي عهد دبي عن إطلاق «شبكة التواصل الإعلامي العربي».

وفي كلمة ألقاها، خلال الأمسية التي حضرها كل من منى غانم المرّي، رئيسة اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي رئيسة نادي دبي للصحافة، وسلطان بن سليم، رئيس مجلس إدارة شركة موانئ دبي العالمية، أكد معالي محمد القرقاوي أن الرغبة في الاستفادة من المخرجات والنجاحات التي حققتها قمة «رواد التواصل الاجتماعي العرب» التي عقدت في مارس الماضي بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كانت الحافز وراء مزيد من التطوير، بتأسيس مجموعة من الشبكات المنبثقة عنها، لتغطي مجالات وقطاعات متنوعة، ومنها قطاع الإعلام الذي يتمتع بأهمية كبيرة لكونه من أكثر القطاعات تأثيراً في المجتمع، حيث تقرر إطلاق تلك الشبكات بالتعاون مع الجهات المختصة خلال الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض