• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم برعاية «نسائية دبي»

ملتقى المرأة يؤكد مسيرة الإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنظم جمعية النهضة النسائية اليوم ملتقى المرأة والابتكار، ويتناول محورين بارزين بعنوان «المرأة الإماراتية في الصدارة بجهد القيادة وصدق الإرادة» والآخر بعنوان «الابتكار والسعادة ضرورة تنافسية وقيمة إماراتية».

يستضيف الملتقى أسماء بارزة في فضاءات وإبداعات المرأة الإماراتية، وهي الإماراتية البارزة متعددة المواهب والمناصب الدكتورة رفيعة غباش- مؤسِّسة متحف المرأة ورئيسة الشبكة العربية للمرأة في العلوم والتكنولوجيا، وهي شبكة لمساعدة العالمات النساء على تحقيق مناصب قيادية وجذب المزيد من النساء في مجال العلوم. والمبتكرة الإماراتية الأستاذة عيدة المحيربي التي تمتلك أكثر من 103 من براءات الاختراع، منها 46 اختراعاً مُسجلة لدى المُنظمة العالمية للملكية الفكرية- الويبو، إضافة إلى أكثر من عشرين براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع الوطني الصين، كما اختيرت كأفضل مُخترعة عالمية في تاريخ الوطن العربي والعالم الإسلامي.

تدير الملتقى الإعلامية والصحفية المتألقة الأستاذة فضيلة المعيني، كما يستضيف الملتقى الشاعرة الإماراتية الشابة فطيم الحرز، إذ تقدم فقرة شعرية بعنوان المرأة روح المكان ومكان الروح، وقصائد وطنية تعبّر عن فخر المرأة في الإمارات بما وصلت إليه، وتحية شكر وولاء لـ «أم الإمارات» وللقيادة الرشيدة التي مكنّت المرأة، وحبّرت سجلاتها بهذا المجد.

الدعوة عامة لحضور الملتقى الذي يبدأ تمام العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً بمقر الجمعية بالحمرية بقاعة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا